www.nancyajram.com

كل شي عن نانسي عجرم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صابر: كليبي القادم في القدس الفلسطينية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**عاشقة نانسي عجرم**
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 137
العمر : 25
الموقع : www.nancyajram.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

مُساهمةموضوع: صابر: كليبي القادم في القدس الفلسطينية   الأحد يناير 13, 2008 4:21 am

صابر الرباعي: إصرار الشعب الفلسطيني على التحدي جعلني أؤكد على رجوعي للأراضي الفلسطينية لأصور كليب فلسطيني أنشاء الله في القدس


وزع مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس الصور التي التقطت بين الرئيس والفنان صابر الرباعي أثناء زيارته الأخيرة لفلسطين وإحيائه حفلاً في مدينة رام الله.

كان الفنان التونسي صاحب الصوت الأصيل التقى الرئيس الفلسطيني حيث قام بتكريم الفنان التونسي وتبادلا الهدايا والتقى مجموعة من الوزراء في مقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله.

وقد قام الفنان التونسي، صابر الرباعي بزيارة الى ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات بمقر المقاطعة برام الله قبل ان يودع فلسطين عائدا الى بلده.

وكان صابر الرباعي قد قام مؤخرا بزيارة الي فلسطين حيث احيي هناك حفلتين غنائيين في أريحا حضرهما جمهور غفير والقي خلالها صابر كلمة أكد فيها ان أن الغناء في دولة فلسطين العربية هو تحدي لكل من يعمل على زرع الأشواك والحد من الحياة في فلسطين.

وزار الرباعي ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وأعرب خلال زيارته الضريح عن شعوره بالعزة والفخر لمثوله أمام أعظم قادة العالم، معتبرا زيارته عهدا ووفاء وإخلاصا للقائد التاريخي ياسر عرفات.

ونوه الرباعي الى الفرحة الكبيرة عندما شاهد الجماهير الفلسطينية الضخمة التي شاركته الحفلتين بأريحا، مؤكدا أن دهشته كانت كبيرة للاستقبال الرائع من الجماهير الفلسطينية وتفاعلهم معه أثناء غناءه قائلا " أن ما رأيته خلال أحيائي للحفلتين وكأنني أشاهد جماهير مهرجان قرطاج ولكن حيوية وإصرار الشعب الفلسطيني على التحدي جعلتني أؤكد على رجوعي للأراضي الفلسطينية حتى ولو كان التحدي أصعب ".

وأضاف :"أنا مقتنع ومؤمن بحق الشعب الفلسطيني في الفرح حيث أن الجماهير الفلسطينية قطعت مسافات شاسعة للقدوم الى أريحا من مختلف مناطق فلسطين المحتلة رغم الحواجز والعراقيل التي وضعتها قوات الاحتلال الإسرائيلية مضيفا أن دل هذا يدل على الإصرار والتحدي ".

وقال " سأعود بالمرة القادمة لأصور كليب فلسطيني أنشاء الله في القدس"، معتبرا من خلال حديثه عدم سماح قوات الاحتلال له بزيارة القدس بمثابة تحد جديد له ليعود في السنوات القادمة والقدس تحت ظل الدولة الفلسطينية كما رآها الراحل القائد ياسر عرفات".


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
 
صابر: كليبي القادم في القدس الفلسطينية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.nancyajram.com :: اخبار الفنانين ...-
انتقل الى: