www.nancyajram.com

كل شي عن نانسي عجرم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اين يكون النجوم ليلة رأس السنة؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**عاشقة نانسي عجرم**
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 137
العمر : 25
الموقع : www.nancyajram.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

مُساهمةموضوع: اين يكون النجوم ليلة رأس السنة؟!   السبت ديسمبر 22, 2007 4:53 am

هذا العام، تخطف بيروت الأضواء مع قرار أكثر من فنان عربي ولبناني تحدى الأوضاع السياسية وإحياء حفلات في لبنان، خصوصا أن حفلات العام الماضي شهدت نجاحا كبيرا، على الرغم من الوضع الذي كان يمر به البلد الخارج حديثا من عدوان إسرائيلي، حيث فضل معظم النجوم التعاقد على حفلات رأس السنة، التي يتقاضى فيها النجوم أجورا خيالية، إذ تصدر عمرو دياب قائمة الفنانين الأغلى أجرا مع مبلغ 100 ألف دولار لحفل رأس السنة الذي سيحييه في دبي، وهو الأجر الأعلى والأكبر بين نجوم الغناء في العالم العربي في حين ستتقاضى النجمة المصرية شيرين مبلغ 50 ألف دولار.
ومن النجوم اللبنانيين والعرب الذين سيحيون حفلات رأس السنة في بيروت، ماجد المهندس فضل شاكر، فارس كرم، يارا، كارول سماحة، دارين حدشيتي، نانسي عجرم، احمد الشريف، جاد الشويري، سيرين عبد النور، ألين خلف، نوال الزغبي رولا سعد، وإيوان.
اما مصر فتستعد أيضا لاستقبال أكثر من حفل يتنافس عليها نجوم مثل شيرين، محمد منير، هاني شاكر، تامر حسني، محمد حماقي، حسين الجسمي، أصالة، نيكول سابا، ميريام فارس.
أما دبي، فتستقبل حفلات عدة أهمها الحفل المشترك الذي ستحييه إليسا مع النجم عمرو دياب، والحفل الذي ستحييه الفنانة نجوى كرم في قصر الإمارات وفي السياق ذاته، قرّر شربل ضومط، مدير أعمال الفنّانة أمل حجازي السابق تنظيم حفل غنائي ضخم، يجمع فيه تسع نجوم في في صالة "الأحلام".
حيث سيجتمع كل من الراقصة سمارة والفنانون سيرين عبد النور، باسمة، فادي أندراوس، أيمن زبيب، زين العمر، ميليسا، جوزيف عطية، عامر زيان.
وستحيي نوال الزغبي حفلاً في فندق "فينيسيا"، وآخر في فندق "الحبتور" مع والفنان أيمن زبيب. كما تحيي الفنانة نانسي عجرم حفلاً غنائياً مع الفنان فارس كرم في فندق "فينيسيا".
كذلك يستعد الفنان فارس كرم لإحياء حفل في منتجع "كاستيل ماري" المنصف - جبيل مع المطربة سارة الهاني. الفنان فضل شاكر يحيي حفلين غنائيين مع الفنانة يارا في فندقي "لو رويال" ضبية، و"موفمبيك" بيروت.
أما ألين خلف، فستحيي حفلين الأوّل في "كاستيل ماري" في جبيل، والثاني في "كاسينو" بيروت. ايوان سيمضي ليلة رأس السنة في الاردن، تستضيف امارة دبي نجوم الصف الأول الثلاث عمرو دياب، وراغب علامة، وعاصي الحلاني.
وستكون اليسا الى جانب عمرو دياب وسيشكلان ثنائيا قد يشكل فرصة للسباق على بطاقات الحفل، كما يحيي الفنان راغب علامة حفلاً في فندق غراند حياة تشاركه فيه الفنانة دينا حايك.
اما بالنسبة لأسعارالفنانين فقد سربت بعض الأخبار عن هيفا وهبي ونيتها القيام برفع أجرها هذا العام إلى 50 ألف دولار، وهو الرقم الذى جعل معظم متعهدي الحفلات يعيدون النظر في الاتفاق معها بسبب أنه رقم مبالغ فيه، خاصة مع وجود شيرين، التي تستحوذ على النسبة الأكبر من الجمهور بمجرد الإعلان عن حفلاتها.
وتردد ان نيكول سابا اتفقت على إحياء حفل بإحدى فنادق القاهرة ليلة رأس السنه مقابل 60 ألف جنية، نيكول تحرص على التواجد في حفلات رأس السنة، خاصة بعدما شاركت عمرو دياب من قبل حفلين فى نفس اليوم فى فندقين بالقاهرة.
بتمنى يكون عجبكم... Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
**بنت القدس **
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 105
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اين يكون النجوم ليلة رأس السنة؟!   الجمعة ديسمبر 28, 2007 11:02 am

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو كتير كتيييييييييييييييييييير cheers

_________________


عاشقة ومجنونة >>>>>نانسي عجرم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nancyajram.ahlamontada.com
 
اين يكون النجوم ليلة رأس السنة؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.nancyajram.com :: اخبار الفنانين ...-
انتقل الى: